دعــوة لنشـر إنتاجكــم العلمـي – معماريين وعمرانيين

الموضوع: دعــوة لنشـر إنتاجكــم العلمـي

في إطار النشاط الثقافي والتعليمي لمركز الدراسات التخطيطية والمعمارية ودعماً للمكتبة العربية التي تفتقد إلى توافر الكتب والمراجع العلمية العربية، وتسهيلاً على الباحثين من المعماريين والعمرانيين وعلى طلاب العمارة والتخطيط العمراني في الإطلاع على الكتب والمؤلفات والرسائل العلمية والأبحاث المحلية والعربية، وعملاً على نشر الثقافة المعمارية والإرتقاء بالذوق المعماري لدى المجتمع المحلي والعربي.

 فقد قام المركز من خلال موقعه الإلكتروني www.cpas-egypt.com  بإعداد وتنظيم مكتبة رقمية تضم مجموعة من الكتب والرسائل العلمية ( دكتوراه – ماجستير) والأبحاث العلمية المُحكمة من مؤلفات نخبة من المعماريين والعمرانيين المصريين والعرب، والذين وافقوا مشكورين على قيام المركز بعرض إنتاجهم العلمي على موقعه الإلكتروني ليكون متاحاً للجميع بالمجان مع حفظ حقوقهم للملكية الفكرية.

 وعلى ذلك يشرف المركز دعوتكم للإنضمام لهذه النخبة من الناشرين والباحثين عن طريق المشاركة بإنتاجكم العلمي وبمؤلفاتكم العلمية لتكون متاحة للجميع للإطلاع والإستفادة منها إسهاماً منكم في نشر الوعي الثقافي المعماري والعمراني العربي ويكون بمثابة زكاة للعلم وصدقة جارية لكم، عملاً بالحديث النبوي الشريف ” إذا مات ابن آدم إنقطع عمله الإ من ثلاث: صدقة جارية، أو علم ينتفع به، أو ولد صالح يدعو له” هذا وسيتحمل المركز كافة تكاليف وأعباء تحويل إنتاجكم العلمي إلى صورة رقميه مع فهرستها ونشرها على موقعه الإلكتروني بالمجــان.

 وفى حالة موافقتكم على المشاركة في هذا العمل النبيل، برجاء إرسال إنتاجكم العلمي ( سواء كان كتب أو مؤلفات أو رسائل علمية أو أبحاث علمية محكمة ) بالإضافة إلى سيرتكم الذاتية وصورة شخصية وموافقة مكتوبة منكم على قيام المركز بنشر أعمالكم على موقعه الإلكتروني. يُفضل أن ترسل الأعمال على شكل صورة رقمية ( إن أمكن ) أو صورة ورقية واضحة.

 هذا يرجى موافاتنا بكشف بأسماء السادة الباحثين الحاصلين على شهادة الماجستير أو الدكتوراه خلال السنوات الماضية مع بيانات التواصل معهم المتاحة لديكم؛ سواء كان هاتف أو بريد إلكتروني أو عنوان بريدي.

  شاكرين لكم دعمكم للعلم والثقافة وجزاكم الله كل الخير

 والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتـــه ،،،

برجـاء الإفـادة بالإسـتلام

 منسق الدعوة

أمنيــة أنــور

 301 7582 0106

 رئيس المركز

أ.د. محمد عبد الباقي إبراهيم

أستاذ بكلية الهندسة- جامعة عين شمس

استشاري التخطيط والتصميم العمراني

 

مركز الدراسات التخطيطية و المعمارية

” أ.د. عبد الباقى ابراهيم وشركاه “

بيت خبرة فى الهندسة الاستشارية

14 شارع السبكي – خلف نادي هليوبوليس – القاهرة – جمهورية مصر العربية

ص.ب : 6 سراى القبة  –  رمز بريدى : 11712

ت : 843 / 744 / 0271 2419 (202) ف : 9341 2291 (202)

محمول : 57 37 734  20122+

الايميل : info@cpas-egypt.com

الموقع :www.cpas-egypt.com  

أضف تعليقاً

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s